الجمعة 7 ذو القعدة 1439 هـ الموافق 20 يوليو 2018 م


السبت، 11 فبراير 2017 10:00 م عدد الزيارات : 230

بقلم/عبد القوي منصور الشوذبي

 

ان يعادي ازلام عفاش ثورة ١١ فبراير فذلك مما لاشك فيه ، لكن ان تصل السفاهه بهم الى التصريح باسم الرئيس هادي زورا وبهتانا ، والنيل منه باسلوب فج بل ومحاولة اهانته والنيل من مكانته كرئيس شرعي للوطن فذلك مالم نكن نتوقعه...

اقرأوا معي كلمات هذا البوق العفاشي ادناه .

 

(هادي لم يكتب خطابا في ذكرى ثورة 2011 ولم يصدر قرارا بإعتماد يومها اجازة رسمية..

 كل من فعل ذلك مدير مكتبه عبدالله العليمي بتوجيهات من القيادة العليا لحزب الإصلاح .

(هادي ) مثلنا، قرأ كل هذه الاشياء وابتسم بخجل..!                                                                                                      فتحي بن لزرق.)

 

هل رأيتم مثل هذه العاهات ؟!

حتى خطاب الرئيس هادي يريد انكاره  وتزويره ناهيك عن حقده الدفين وكرهه لكل ماهو اسلامي ...انه يكذب الرئيس وينفي - نيابة عنه - ما قاله بعظمة لسانه... هل رايتم وقاحة اكبر من هذه؟!

 لا...والاكثر من هذا انه قدم اهانة بالغة للرئيس حين جعله لايعلم بمايقال باسمه الا من الاعلام ( ويبتسم خجلا)...حقا انها اهانة لايجلوها الا اسكات هذا البوق العفاشي وجعله عبرة لمن اعتبر حتى لايتمادى في غيه ويظن انه بمنأى عن المحسابة القانونية  فيطلق العنان لبذاءاته وتخرصاته الرعناء ... نعم هو احدى ثعابين عفاش يحاول ان ينفث سمومه ليغير طعم ذكرى ثورة شعب اراد ان ينتفض ليخرج من حمأة الاستبداد والفساد الى  فيحاء الحياة العصرية التي تجاوزت عصور التخلف  والزعامات الابوية ، ومن  بوتقة التبعية العمياء الى فضاءات الوجود الانساني التواق الى الحرية والانعتاق ...

هي ثعابين وحشرات وزواحف عفاش اطلقها من جحورها في لحظة فارغة من الزمن لتنهش في جسد وطن انهكه الاستبداد ودمره الفساد طوال ثلاثة عقود من عمر الوطن المفقود...ومازال هذا الشعب - رغم ثورته - يعاني من تبعات ماض بئيس مازال صناعه يحاربون بكل السبل ليدفعوا عن انفسهم النهاية المحتومة التي سيكتبها التاريخ على ايدي الثوار الاحرار بقيادة الرئيس هادي قائد سفينة الوطن الى بر الامان.

 

 ولكن هيهات...فعجلة التاريخ قد دارت ..ونهاية حقبة مظلمة من تاريخ شعبنا اليمني باتت قاب قوسين او ادنى ...وان غدا لناظره قريب.

مواقيت الصلاة
الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
حالة الطقس
صنعاء عدن تعز اب حضرموت
10 c 30 c 20 c 25 c 35 c
القائمة البريدية
الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة لقناة رشد الفضائية