السبت 18 صفر 1443 هـ الموافق 25 سبتمبر 2021 م


الأربعاء، 27 فبراير 2019 22:00 م عدد الزيارات : 658

قناة رشد _ متابعات 

أكد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور احمد عطية أن معركة استعادة الشرعية تتطلب من الجميع تناسي المسميات الحزبية والمناطقية والتخندق في الصف الجمهوري خلف القيادة الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة .

وقال في اللقاء الذي عقد مع قيادة وكوادر دائرة التوجيه المعنوي التابعة لوزارة الدفاع "إن على الأوقاف والإرشاد ودائرة التوجيه المعنوي كشف التضليل الزائف الذي يمارسه إعلام مليشيات الحوثي الانقلابية ، وقيامها بتقسيم الناس إلى طبقات سادة وعبيد محكومين ، والتوعية بمخاطر الفكر الإمامي السلالي الذي يدعي الحق الإلهي في الولاية إقتداء بملالي طهران.

وأشار الوزير عطية إلى ضرورة أن تصاحب المعركة العسكرية معركة فكرية ؛ تنزع من رؤوس الناس كل الأباطيل والخزعبلات التي يزرعها الحوثيون، والترويج لفكر إيراني دخيل على المجتمع اليمني.

ودعا وزير الاوقاف إلى الحفاظ على مشروع الدولة الاتحادية الضامن للمستقبل الآمن للشعب اليمني، مؤكداً على ضرورة الحسم العسكري والقضاء على فكرة الإمامة كفكرة خطيرة واستئصالها نهائياً لأنها عبثت باليمن وبالشعب اليمني منذ أكثر من ألف عام. 

وأضاف: "لا نريد أن نؤجل الحرب لفترات زمنية قادمة ليصطدم بها أحفادنا مرة أخرى ، وأن نؤسس لدولة مدنية يتعايش فيها الجميع تحت مظلة القوانين والدستور والمشاركة في السلطة والثروة . 

وكان رئيس دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف قد أشار في كلمته الترحيبية بوزير الاوقاف والرشاد الى دور فرق التوجيه المعنوي ووسائله الاعلامية المختلفة في توعية ابناء القوات المسلحة بعدالة القضية الوطنية وزيف الفكر الامامي السلالي المقيت الذي ثار عليه ابناء الشعب اليمني في ثورة ال26من سبتمبر.

*الثورة نت 

التعليقات
اضف تعليق
CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.
مواقيت الصلاة
الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
حالة الطقس
صنعاء عدن تعز اب حضرموت
10 c 30 c 20 c 25 c 35 c
القائمة البريدية
الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة لقناة رشد الفضائية