السبت 18 صفر 1443 هـ الموافق 25 سبتمبر 2021 م


الأحد، 3 مارس 2019 19:00 م عدد الزيارات : 763

قناة رشد _ متابعات 

أكد موقع الجيش "سبتمبر نت" أن 30 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية لقوا صرعهم وجرح 8 آخرين، اليوم الاحد، في معارك ضارية مع قبائل حجور وغارات لمقاتلات التحالف العربي، في مديرية كشر شمال محافظة حجة، شمال غربي البلاد.

ودارت معارك عنيفة بين رجال القبائل وعناصر المليشيا في مديرية كشر، تمكنت خلالها القبائل من تحرير عدد من المناطق، من بينها منطقة بني شوس جنوبي كشر، بعد أن سيطرت المليشيات عليها قبل أسبوعين.

كما أسفرت المعارك عن مصرع 10 من عناصر المليشيا وجرح 8 آخرين واغتنام عدد من الرشاشات والمعدلات التي تركتها عناصر المليشيا ولاذت بالفرار باتجاه مديرية أفلح الشام.

بالتزامن مع ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية صباح اليوم، استهدفت طقما يقل عناصر من المليشيا، في منطقة القرعة شمال شرق العبيسة، كما استهدفت بغارة أخرى عربة للمليشيا غربي المندلة، ما أسفر عن مقتل 20 عنصراً حوثياً.

إلى ذلك واصلت المليشيا الانقلابية فرض حصار خانق على قبائل حجور من كل الاتجاهات حول مديرية كشر، وتقطع الاتصالات عنها لليوم الثالث على التوالي.

يذكر أن تعزيزات جديدة من قوات الجيش وصلت يوم أمس السبت، إلى المنطقة العسكرية الخامسة؛ للمشاركة في فك الحصار عن قبائل حجور، والالتحام بها وذلك بفتح جبهة جديدة في عمق مناطق سيطرة المليشيات. 

التعليقات
اضف تعليق
CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.
مواقيت الصلاة
الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
حالة الطقس
صنعاء عدن تعز اب حضرموت
10 c 30 c 20 c 25 c 35 c
القائمة البريدية
الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة لقناة رشد الفضائية