الثلاثاء 8 رمضان 1442 هـ الموافق 20 أبريل 2021 م


السبت، 27 أبريل 2019 21:00 م عدد الزيارات : 642

قناة رشد - متابعات

حذر وزير الإعلام معمر الإرياني من خطورة التراشقات الإعلامية بين إعلام ونشطاء المكونات السياسية والوطنية، وتأثير ذلك على سير معركة الشعب اليمني في مواجه مليشيا الحوثي الكهنوتية التي تهدد جميع اليمنيين حاضرهم ومستقبلهم.

وذكر موقع الثورة نت أن الوزير الإرياني دعا في سلسلة تغريدات على صفحته بتويتر إلى العمل على إعداد وإقرار والالتزام بميثاق شرف إعلامي يضبط الأداء ، ويضع مواجهة الخطر الذي تمثله المليشيا الحوثية الايرانية في صدارة الاهتمام.

وقال الوزير الارياني إن من يعملون على زراعة الانقسام ، وتأجيجه بين مكونات الصف الوطني في هذه المرحلة الخطيرة من تاريخ الوطن لا يخدمون إلا المليشيا الحوثية ومشروعها الكهنوتي المتخلف.

واعتبر أن من واجب كل الشرفاء العمل الجاد والصادق لكشف مؤامرات من يزرعون الانقسام بين مكونات الصف الوطني، ولملمة الصفوف في معركتنا الحقيقية المتمثلة في استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب.

وأضاف: "لم يعد خاف على أحد انه لولا الأزمة بين القوى السياسية والوطنية لما كان لمليشيا الحوثي الايرانية إمكانية اقتحام العاصمة صنعاء والسيطرة عليها، وأن المليشيا تعمل على تعميق الخلافات بين مكونات الصف الوطني وتراهن عليه للبقاء والتوسع في مناطق جديدة والاستمرار في التسلط على رقاب اليمنيين".

التعليقات
اضف تعليق
CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.
مواقيت الصلاة
الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
حالة الطقس
صنعاء عدن تعز اب حضرموت
10 c 30 c 20 c 25 c 35 c
القائمة البريدية
الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة لقناة رشد الفضائية