الثلاثاء 8 رمضان 1442 هـ الموافق 20 أبريل 2021 م


الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 10:00 م عدد الزيارات : 349
 
خاص 
نظمت أسرة الشيخ المختطف عبدالقادر الشيباني وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة عدن للمطالبة بالكشف عن مصيره بعد مرور 21 يوماً من اختطافه في كورنيش منطقة ريمي عصر يوم الجمعة 30 أكتوبر الماضي من قبل عناصر مسلحين واقتياده إلى جهة مجهولة. 
ورفع المنظمون للوقفة لافتات تطالب فيها الأجهزة الأمنية بسرعة الكشف عن مصير الشيخ المختطف الذي يعاني من ورم سرطاني وأمراض عدة، وكان في طريقه للسفر إلى جمهورية مصر العربية لإكمال العلاج. 
وفي بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية ناشدت أسرة الشيخ المختطف "كل ذرة إنسانية بالجهات الخاطفة بإطلاق سراح الشيخ الشيباني، فقد كبر سنه واشتدت به الأمراض ولا يقدر على المشي إلا بمساعدة أولاده". 
وأوضح البيان "أن أسرة الشيخ الشيباني أبلغت الجهات الرسمية في محافظة عدن ولم تتلقى أي معلومات عن مكان وحالة الشيخ الشيباني إلى هذه اللحظات، وكل يوم تأخير فهو مزيد ألم وتعب للأسرة وللشيخ المريض". 
وأضاف البيان "نحن أسرة الشيخ الشيباني نؤكد للجميع أن والدنا بريء من أي تهمة قد تلفق عليه، فهو رجل خير وإنسانية مشهود له عند الجميع". 
وناشد البيان الصادر عن أسرة الشيباني، رئيس الجمهورية ومحافظ محافظة عدن ورئيس اللجنة الأمنية في المحافظة سرعة رفع الظلم عن الشيخ عبدالقادرالشيباني، والإفصاح عن وضعه، والإفراج الفوري عنه ليواصل رحلة علاجه، فمثله حقه الإكرام". 
===
نص البيان 
بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية للتضامن مع الشيخ المختطف الرجل الإنسان
الشيخ/ عبدالقادر الشيباني
الحمد لله الذي حرم الظلم على نفسه وجعله بين الناس محرما
 وصلى الله على نبيه محمد 
 القائل "انصر اخاك ظالما او مظلوما"
أما بعد 
فنحن أسرة الشيخ المختطف عبد القادر على عبد الله   نناشد كل ذرة إنسانية فيكم بإطلاق سراح والدنا، فقد كبر سنه واشتدت به الأمراض ولا يقدر على المشي إلا بمساعدة أولاده 
 وكان في رحلة علاج الى القاهرة وتم اختطافه من منطقة المنصورة بتهديد السلاح من بين أسرته وأمام الناس في كورنيش منطقة ريمي في عصر يوم الجمعة 30 اكتوبر حيث مضى عليه 21 يوماً مختطف ولا ندري أين هو حيث أبلغنا جميع الجهات الرسمية في محافظة عدن ولم نتلقى منهم أي معلومات عن مكان والدي وحالته إلى هذه اللحظة وكل يوم تأخير فهو مزيد ألم وتعب لنا كاسرة ولوالدي المريض، ونحن أسرة الشيخ نؤكد للجميع أن والدنا بريء من أي تهمة قد تلفق عليه فهو رجل خير وإنسانية مشهود له عند الجميع.
 وإننا اذ نناشد رئيس الجمهورية و محافظ محافظ عدن ورئيس اللجنة الأمنية في المحافظة لرفع الظلم عن الشيخ عبد القادر الشيباني والافصاح عن حاله والإفراج الفوري عنه ليواصل علاجه، فمثله حقه الإكرام
والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه.
صادر عن أسرة الشيخ عنهم
المهندس صهيب عبد القادر
18/11/2020
#اطلقوا_سراح_الشيخ_الشيباني
التعليقات
اضف تعليق
CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.
مواقيت الصلاة
الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
حالة الطقس
صنعاء عدن تعز اب حضرموت
10 c 30 c 20 c 25 c 35 c
القائمة البريدية
الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة لقناة رشد الفضائية