الخميس 7 شوّال 1439 هـ الموافق 21 يونيو 2018 م


الثلاثاء، 25 أبريل 2017 17:00 م عدد الزيارات : 187

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن على محسن الاحمر"إن من  أولويات الحكومة  إنهاء الانقلاب ومحاربة الإرهاب وإحلال السلام ورعاية مصالح أبناء الشعب اليمني"..

مؤكداً حرص الحكومة على التخفيف عن معاناة أبناء الشعب اليمني وتوجيهاتها بإيصال المساعدات الإنسانية إلى كل المناطق اليمنية دون استثناء.

كما بحث خلال لقائه اليوم الثلاثاء، مع  بعثة الاتحاد الأوروبي لدى بلادنا عدداً من القضايا والمستجدات على الساحة الوطنية.

ورحب نائب رئيس الجمهورية بالبعثة الأوربية مشيداً بنشاطها الدبلوماسي الذي انعكس على الدعم الكبير لدول الاتحاد الأوروبي للشرعية في اليمن ورفضها للانقلاب في مختلف المحافل الدولية علاوة على دعمها المستمر لليمن في مجال الأمن والاقتصاد والتنمية والإغاثة.

وتطرق نائب الرئيس خلال اللقاء إلى المستجدات السياسية ومراحل المشاورات التي رعتها الأمم المتحدة بين الحكومة والانقلابيين وما مارسه الانقلابيون من تعنت واضح في مختلف جولات الحوارات..مؤكداً بأن القيادة السياسية تمد يديها للسلام القائم على مرجعيات السلام التي تكفل إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة القوية دولة النظام والقانون الدولة القادرة على خدمة مواطنيها ورعاية مصالح الأشقاء والأصدقاء ومكافحة الإرهاب.

وأشار نائب الرئيس إلى ما تسبب به الانقلابيون وما ارتكبوه من جرائم بحق اليمنيين بفعل نهبهم لسلاح الدولة واجتياحهم للمدن وقصفهم الأحياء السكنية وحصار المدنيين وزرعهم للألغام ونهبهم للمساعدات الإنسانية لافتاً إلى ما يمثله مشروع الانقلاب من دعم إيراني يهدف للنيل من الأمن المحلي والإقليمي والدولي، وهو ما يحتم على المجتمع الدولي ممارسة الضغوط على الانقلابيين وإجبارهم على الانصياع لخيار السلام وللإرادتين الشعبية والدولية والضغط عليهم لتسليم إيرادات الدولة للحكومة بما يتيح صرف رواتب الموظفين.

التعليقات
اضف تعليق
CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.
مواقيت الصلاة
الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
حالة الطقس
صنعاء عدن تعز اب حضرموت
10 c 30 c 20 c 25 c 35 c
القائمة البريدية
الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة لقناة رشد الفضائية