الخميس 6 ذو القعدة 1439 هـ الموافق 19 يوليو 2018 م


آخر الأخبار
الأربعاء، 26 أبريل 2017 17:00 م عدد الزيارات : 210
تمكنت قوات الحيش الوطني من إحراز تقدم جديد باتجاه مديرية حيران بمحافظة حجة شمال غرب اليمن بعد أن تمكنت من استكمال تحرير الأحياء الشمالية والشرقية من مدينة ميدي.
 
ونقل موقع (سبتمبرنت ) الناطق باسم الجيش عن قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن عمر سجاف قوله ان " قوات الجيش الوطني حررت تبة القماحية الاسترتيجية وعدد من المواقع المجاورة لها خلال ال24 ساعة الماضية بميدي وأن الجيش الوطني أصبح الآن على مشارف مديرية حيران المحاذية لمديرية ميدي”.
 
وأكد سجاف أن الجيش الوطني مسنوداً بقوات التحالف العربي تمكن من استكمال تطهير عدد من المواقع المحيطة بقلعة القماحية التي تمت السيطرة عليها من قبل.
 
وأضاف “ نحن الآن نحكم الحصار على مدينة ميدي ونسيطر على بعض أحيائها في الشمال والشرق، وليس أمام جيوب المليشيات الانقلابية المحاصرة داخلها من خيار إلا الاستسلام أو الموت”.
 
كما أكد أن الميليشيا الانقلابية تكبدت خسائر فادحة في العتاد والأرواح، وأن قوات الجيش الوطني تسير بخطى ثابتة ومدروسة وتحقق انتصارات متسارعة على أرض المعركة.
 
في سياق متصل تواصلت الغارات الجوية و القصف لمدفعية التحالف العربي والجيش الوطني مستهدفة تعزيزات وآليات عسكرية وتجمعات للمليشيات الإنقلابية.
التعليقات
اضف تعليق
CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.
مواقيت الصلاة
الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
حالة الطقس
صنعاء عدن تعز اب حضرموت
10 c 30 c 20 c 25 c 35 c
القائمة البريدية
الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة لقناة رشد الفضائية