الأحد 13 محرّم 1440 هـ الموافق 23 سبتمبر 2018 م


الأربعاء، 3 مايو 2017 22:00 م عدد الزيارات : 267
عقدت اللجنة الثلاثية العليا للتنسيق بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية اليمنية اجتماعها الأول اليوم الأربعاء بمدينة جدة برئاسة نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر وعضوية ممثلين عن المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
 
 واطلعت اللجنة على مجمل الأوضاع ذات الصلة بمجال عملها وفحوى الاتصالات التي تمت مؤخراً بين القيادات السياسية في هذه الدول.. مثمنةً التوجيهات المستمرة للقيادات في المملكة والإمارات واليمن برفع مستوى التنسيق والتعاون في إطار التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن. كما عبر الأعضاء عن بالغ شكرهم لخادم الحرمين الشريفين على مواقفه العظيمة ودعمه المستمر للعمل المشترك. 
وناقشت اللجنة ما أُدرج على جدول أعمالها من موضوعات تتعلق بالعمل الأمني وسير العمليات العسكرية في اليمن واستكمال تحرير ما تبقى من الأراضي اليمنية الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين. 
وأقرت توصياتها بإجماع أعضائها، وستتوالى اجتماعات اللجنة بشكل دوري، وفقا لما نقلته وكالة الانباء اليمنية الرسمية. وكانت الرئاسة اليمنية، افصحت في وقت سابق عن تشكيل لجنة مشتركة عليا برئاسة اليمن وعضوية كلاً من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، لرفع مستوى التنسيق وتكامله، وذلك في احدث الاطر لمعالجة التباينات القائمة التي استجدت مؤخرا على صعيد القرار السياسي والعسكري في العاصمة المؤقتة والمدن المحررة.
التعليقات
اضف تعليق
CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.
مواقيت الصلاة
الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
حالة الطقس
صنعاء عدن تعز اب حضرموت
10 c 30 c 20 c 25 c 35 c
القائمة البريدية
الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة لقناة رشد الفضائية