الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 هـ الموافق 13 ديسمبر 2017 م


الخميس، 7 ديسمبر 2017 10:00 م عدد الزيارات : 153
قناة رشد _متابعات.
 
انطلقت صباح اليوم عملية عسكرية مباغته في جبهة الساحل الغربي حيث تقدمة قوات العمالقة بمشاركة المقاومة التهامية في منطقة الهاملي حيث سقط عشرات القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي.
 
هذا وقد سيطرة قوات العمالقة والمقاومة التهامية على مواقع عديدة في الهاملي حيث تمت السيطرة على جبل حرزين وجبل الكبائر وقد تقدمت القوات الى قرية الكينة .
 
وواصلت القوات تقدمها حيث تم اسقاط منطقة الرويس ومنطقة الزهاري بعد معارك شرسة خاضتها قوات العمالقة والمقاومة التهامية حيث سقط عشرات القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي وواصلت القوات تقدمها الى مشارف الخوخة.
 
وتكبدت مليشيات الحوثي اليوم خسائر فادحة والتي سقط في صفوفها اكثر من 50 قتيل وعشرات الجرحى اضافة الى عشرات الاسرى وتم اغتنام عدد كبير من اسلحة وعتاد المليشيات.
 
هذا وقد اشاد قائد عمليات جبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي برجال المقاومة التهامية على ما قدموه في معركتهم مع مليشيات الحوثي حيث قال ان اسود تهامة سطروا ملاحم بطولية في معركتهم مع مليشيات الحوثي بقيادة القائد الكوكباني والقائد احمد غانم والكثير من ابطال تهامة الاشاوس الذين لقنوا مليشيات الحوثي اليوم دروس قاسية .
 
واضاف القائد ابو زرعة المحرمي ان القوات مستمرة في التقدم وقد وصلت اليوم الى مشارف الخوخة والتقدم مستمر وسط انهيار المليشيات الحوثية امام قواتنا.
التعليقات
اضف تعليق
CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.
مواقيت الصلاة
الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
حالة الطقس
صنعاء عدن تعز اب حضرموت
10 c 30 c 20 c 25 c 35 c
القائمة البريدية
الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة لقناة رشد الفضائية