الخميس 10 محرّم 1440 هـ الموافق 20 سبتمبر 2018 م


السبت، 13 يناير 2018 18:00 م عدد الزيارات : 164
 
 
ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجوف, القبض على عدد من الخلايا النائمة وبحوزتها ألغام ومتفجرات كانت على وشك زراعتها في  منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف.
 
وأكد القائم بأعمال مدير امن الجوف, العقيد عبد الله محسن البرير, أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على شخصين بحوزتهم ألغام ومتفجرات, كانوا على وشك زراعتها بأماكن هامة بمنطقة اليتمة, كما قبضت على عدد من الراصدين يعملون على رصد تحركات الجيش الوطني في المنطقة.
 
وقال في تصريح لـ”سبتمبر نت” أنه تم تفعيل الأجهزة الأمنية في مديرية خب والشعف اليوم الثاني من تحرير منطقة اليتمة والمهاشمة, و تفعيل قسم الشرطة والبحث الجنائي في المديرية, وبحسب الإمكانيات المتاحة.
 
وأوضح العقيد عبد الله البرير, أن الأجهزة الأمنية  قامت بوضع نقاط التفتيش في مداخل ومخارج المنطقة, وتفعيل الدوريات الأمنية لتأمين المنطقة وملاحقة الخلايا النائمة في المديرية.
 
وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية قامت بمتابعة المنهوبات المأخوذة من المؤسسات الحكومية أثناء تواجد المليشيا في المنطقة واستعادت أجهزة ومعدات كثيرة من المواطنين, وإرجاعها للمؤسسات الحكومية, مضيفاً أن الأجهزة الأمنية مستمرة بملاحقة الأشياء المفقودة وملاحقة الخلايا النائمة التي تعمل لصالح المليشيا.
 
كما طالب القائم بأعمال مدير الأمن بالجوف القيادة السياسية ووزارة الداخلية بتقديم المزيد من الدعم للأجهزة الأمنية في المحافظة حتى تقوم بأداء مهامها على أكمل وجه في المحافظة وتثبيت الامن في المناطق التي سيتم تحريرها من ايدي المليشيا الانقلابية.
التعليقات
اضف تعليق
CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.
مواقيت الصلاة
الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
حالة الطقس
صنعاء عدن تعز اب حضرموت
10 c 30 c 20 c 25 c 35 c
القائمة البريدية
الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة لقناة رشد الفضائية