الخميس 1 جمادى الأول 1439 هـ الموافق 18 يناير 2018 م


السبت، 13 يناير 2018 20:00 م عدد الزيارات : 121
قناة رشد-متابعات.
 
نفذ محتاجون من أبناء مديرية لودر ومناطقها لليوم الرابع على التوالي وقفة إحتجتاجية ضمن برنامجهم الثوري ضد الفساد والمفسدين في المديرية، وضد ما أسموه الركود في المشاريع وتعثرها منذ سنوات طويله..
 
حيث القيت في الوقفة الإحتجاجية التي تنظمها اللجنة الأهلية العديد من الكلمات من قبل عدد من الناشطين تطالب فيها السلطة المحلية في المديرية والمجلس المحلي بتصحيح أوضاع المديرية ومعالجة الكثير من القضايا العالقة ومنها مشروع المياه،والكهرباء، والإغاثة وعدد من القضايا العالقة..
 
وحملت الكلمات رسائل تهديد بتصعيد العمل الثوري إلى يتم إقتلاع كافة الفاسدين وإجتثاث شافتهم وتخليص المنطقة من فسادهم الذي فاحت رائحته في الأرجاء..
 
كما طالبت الكلمات محافظ المحافظة بعمل حلول جذرية وسريعة لمنظومة الفساد التي تقود دفة فسادها بإريحية وتمارس عملها بسهولة ويسر دون أن تجد من يضع حداً لهذا الفساد الذي طال أبسط حقوق المواطنين وتاجروا بها عتاولة الفساد فيها..
 
مذكرين المحافظ بكلمة الشهيرة في لودر وبأن عام2018م هو عام التغيير والذي سينطلق من لودر، كرداً للجميل الذي قدمته للمحافظة في حربها ضد عناصر الإرهاب في العام2012م وحفظت ماء وجهها بعد أن أستبيح..
 
وأكدت الكلمات في مجملها أن هذا الحِراك الثوري لن يتوقف إلا بإقتلاع حصون الفساد والفاسدين والقضاء عليهم جذرياً وإعطاء الفرصة لمن هم أكثر منهم أمانة ونزاهة وإقتدار رحب لهذه المدينة العصماء..
 
هذا ولم تشهد لودر مثل هذا الزخم الثوري ضد الفساد والفاسدين مثل ماتشهده اليوم،والذي يدل على ضيق المواطن ومفاذ صبره من كل المعنيين في المديرية ممن لم يقدموا أدنى شيء للمديرية.
التعليقات
اضف تعليق
CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.
مواقيت الصلاة
الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
حالة الطقس
صنعاء عدن تعز اب حضرموت
10 c 30 c 20 c 25 c 35 c
القائمة البريدية
الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة لقناة رشد الفضائية