الثلاثاء 7 رمضان 1439 هـ الموافق 22 مايو 2018 م


الثلاثاء، 15 مايو 2018 14:00 م عدد الزيارات : 72

قناة رشد ـ متابعات

احتفى اللواء 22 ميكا  بتخرج دفعة جديدة من منتسبي القطاع السادس في اللواء, المتمركز في جبل صبر، بعد تلقيها تدريبات قتالية مكثفة ومتنوعة, على مدى أربعين يوماً من التدريب.

وخلال الحفل, حث قائد اللواء22 ميكا العميد ركن/ صادق سرحان, الأفراد على الولاء لله ثم للوطن، بعيدا عن الحزبية والمناطقية الضيقة والتسلح بالصفات والأخلاق العسكرية والتزام الضبط والربط العسكري.

وأشاد العميد سرحان بالجهود المبذولة التي تقدمه قيادة القطاع السادس ممثلا بالعقيد عبد الحكيم الشجاع والضباط والمساعدين،  في المستوى القتالي الذي وصل إليه أفراد القطاع خلال الفترة الماضية على مستوى التحرير الذي شهدته مدينة تعز في الجبهة الشرقية من المدينة.

وأكد أن هذه الدفعة ستشكل إضافة نوعية لقوات الجيش الوطني في اللواء 22، وسيكون لها دور كبير في تحقيق الانتصارات القادمة.

وحيا قائد اللواء 22 ميكا صمود الأبطال الأسطوري الذي قدمه أبطال القطاع في التصدي لتسللات المليشيات الانقلابية على مدى 3 سنوات من مقاومة المليشيا الانقلابية ودحرها من المدينة

و عبر العميد سرحان قائد اللواء 22 ميكا، عن  شكره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق علي محسن صالح, ودولة رئيس الوزراء, والتحالف العربي الذين ساعدوا على تشكيل الوحدات العسكرية.

التعليقات
اضف تعليق
CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.
مواقيت الصلاة
الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
حالة الطقس
صنعاء عدن تعز اب حضرموت
10 c 30 c 20 c 25 c 35 c
القائمة البريدية
الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة لقناة رشد الفضائية