الخميس 7 شوّال 1439 هـ الموافق 21 يونيو 2018 م


الثلاثاء، 12 يونيو 2018 23:00 م عدد الزيارات : 50

قناة رشد ـ متابعات

وزع مجلس مقاومة ذمار كسوة العيد لجرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من ابناء محافظة ذمار بسكن النصر بمدينة مارب.

 

حيث دشن التوزيع وكيل أول محافظة ذمار الشيخ/ محمد عبد الوهاب معوضة، والشيخ عبد الحميد الظبياني نائب رئيس مجلس المقاومة، والأمين العام للمجلس الاستاذ محمد حمود المرامي.

 

وفي تصريح له تقدم الوكيل "معوضة" بالشكر والتقدير لفاعل الخير الذي رعى هذا المشروع، وللمجلس الاعلى للمقاومة بالمحافظة، على هذه الفتة الإنسانية الذي أبداها المجلس اتجاه الجرحى، والتي تُعتبر البادرة الاُولى من نوعها في المحافظة. 

 

ومن جهته أكد الشيخ " الظبياني" أن الاهتمام بالجرحى من أولويات مجلس  المقاومة ومن أهم اهتماماته، ومقدماً شكره وتقديره لفاعل الخير الذي رعى هذا  المشروع، وللقائمين على تنفيذه.

 

وفي تصريح له اكد أمين عام مجلس المقاومة الاستاذ/محمد حمود المرامي أن هذه المبادرة اتت ضمن اهتمامات مجلس المقاومة بجرحى الجيش الوطني، والذي تولى دعمها أحد فاعلي الخير، لعدد (١٨٠) جريح من ابناء المحافظة بمدينة مارب.

 

وقال إن توزيع كسوة العيد لجرحى الجيش الوطني من ابناء المحافظة اليوم، هي ثمرة جهود تم بذلها طيلة شهر رمضان المبارك، والتي تعتبر دعم معنوي لمن قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الدين والعرض الوطن ودحر المليشيات الحوثية الإيرانية.

 

حضر التوزيع الأمين العام المساعد لمجلس المقاومة الاستاذ/ نعمان الشاجع، ورئيس لجنة الشهداء والجرحى بمجلس المقاومة الشيخ مجاهد الشريفي، ومندوب جرحى المحافظة الاستاذ/ بكيل الحداء، والعديد من أعضاء وقيادات مجلس المقاومة، واسر واقارب الجرحى.

التعليقات
اضف تعليق
CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.
مواقيت الصلاة
الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
حالة الطقس
صنعاء عدن تعز اب حضرموت
10 c 30 c 20 c 25 c 35 c
القائمة البريدية
الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة لقناة رشد الفضائية