الاثنين 3 ربيع الآخر 1440 هـ الموافق 10 ديسمبر 2018 م


الأربعاء، 13 يونيو 2018 21:00 م عدد الزيارات : 200

قناة رشد ـ متابعات

قال شهود عيان إن  مشرفي الحوثي في الحديدة مع أفراد أسرهم، يفرون من مدينة الحديدة  باتجاه العاصمة  صنعاء بعد تقدم القوات المشتركة باتجاه الحديدة واقترابها من تحريرها. 

وذكر شهود العيان نقلا عن " المنارة نت " أن عدد من الشباب في  مديرية الحوك بالحديدة القوا القبض على مشرف المديرية التابع للحوثيين مع مجموعة من أفراد حراسته، كما أزال أبناء حارة اليمن الساحلية، أكبر حارات مدينة الحديدة، “شعارات الموت الحوثية” من جدران مباني وأسواق ومساجد ومنازل الحارة. 

وتأتي هذه التطورات بعد وقت قصير من انطلاق عملية النصر الذهبي لتحرير مدينة الحديدة ومينائها الرئيسي في عملية عسكرية واسعة..وبعد أن  تمكنت قوات التحالف، اليوم الأربعاء، من السيطرة على ضاحية النخيلة جنوب المدينة. 

وذكرت مصادر ميدانية  أن بوارج وطيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، صعدت اليوم من غاراتها وقصفها العنيف على مختلف مواقع وتجمعات وتعزيزات الانقلابيين في مدينة الحديدة ومحيطها. 

 وأفادت المصادر أن البوارج البحرية التابعة للتحالف دكت مواقع وثكنات الحوثيين في مديرية الدريهمي جنوب المحافظة، وفي منصة العروض وما خلفها شرق مدينة الحديدة، وفتحت قوات التحالف ممرات شمال مدينة الحديدة لخروج الحوثيين مع انطلاق معركة تحرير المدينة.

التعليقات
اضف تعليق
CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.
مواقيت الصلاة
الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
حالة الطقس
صنعاء عدن تعز اب حضرموت
10 c 30 c 20 c 25 c 35 c
القائمة البريدية
الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة لقناة رشد الفضائية