الأحد 13 محرّم 1440 هـ الموافق 23 سبتمبر 2018 م


الأربعاء، 11 يوليو 2018 19:00 م عدد الزيارات : 107

قناة رشد ـ متابعات

أقدمت ميليشيا الحوثي الاجراميه عصر اليوم الأربعاء على نهب وتفجير ثلاثه منازل في عزلة لتام مديرية عتمه ، وتنفذ حملة اختطافات ومداهمات وتنشر المئات من مسلحيها في المنطقه بعد مقتل أحد مسلحيها واصابة آخر صباح اليوم.

 

وأفاد أهالي عزلة لتام بأن مئات المسلحين ارسلتهم  الميليشيات الحوثيه بعشرات الاطقم والمدرعات والعربات العسكريه الى المنطقه ظهر اليوم.

 

وأكد الأهالي بأن الميليشيات قامت بنهب ثلاثة منازل مواطنين وتفجيرهم ، وداهموا العزله بالمئات من المسلحين مزودين بمختلف انواع الاسلحه المتوسطه والثقيله وعشرات الاطقم والعربات والمدرعات العسكريه، ويقومون بمداهمة المنازل وتفتيشها واختطاف كل من يجدونه امامهم من ابناء المنطقه ، واثارة الرعب وارهاب المواطنين واقلاق السكينه العامه واثارة الصراع.

 

وحذر الأهالي ميليشيات الحوثي من استمرارها في افعالها وممارساتها التعسفيه ، معتبرين هذه التصرفات اهانة لهم وقد تتسبب في اشتعال مواجهات جديده في المديريه اذا ما استمر الحوثيون في تماديهم وانتهاكاتهم لحقوق المواطنين .

 

تاتي هذه الاحداث بعد مقتل احد مسلحي الميليشيات واصابة اخر على يد احد المواطنين الذي دافع عن نفسه وعرضه بعد ان داهموا المسلحين منزله محاولين اختطافه من منزله صباح اليوم.

 

وما زالت المنطقه تشهد حالة من التوتر وانتشار الأهالي مسلحين خارج منازلهم تجنب للمواجهه مع مسلحي الميليشيات حتى لحظة كتابة الخبر.

 

التعليقات
اضف تعليق
CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.
مواقيت الصلاة
الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
حالة الطقس
صنعاء عدن تعز اب حضرموت
10 c 30 c 20 c 25 c 35 c
القائمة البريدية
الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة لقناة رشد الفضائية